استثمار في أمنها في تحدي الهوامير

المستثمرون يناقشون فكرة أمنها

شارك أمنها في برنامح تحدي الهوامير في قناة روتانا خليجية حيث تم عرض الفكرة على عدد من المستثمرين الكبار في المملكة العربية السعودية. وقد جذبت فكرة المشروع والانجازات المحققة أحد المستثمرين الهوامير والذي قرر الاستثمار في هذا المشروع لما رآه من فرصة استثمارية ممتازة مقرونة بأرقام جيدة حيث تشيرالارقام الخاصة ب أمنها أن الموقع قد قام بالحصول على زيارات وصلت حوالي 6 ملايين زيارة ومعدل إحالات لشركات التأمين فاق ال 600 الف إحالة.

الجدير بالذكر فإن برنامج تحدي الهوامير يتيح الفرصة لرواد ورائدات الأعمال لتقديم مشاريعهم الريادية أمام المستثمرين الراغبين في الاستثمار في الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية. ويعتبر برنامج تحدي الهوامير نسخة عربية من برنامج شارك تانك” المشهور في الولايات المتحدة الأمريكية والذي انطلق في هيئة الإذاعة التلفزيونية (أي بي سي ) حيث لاقت الفكرة إعجاب الجمهور المهتمين ب عالم الأعمال والمشاريع الناشئة.

أما المستثمرين المشاركين في برنامج تحدي الهوامير فهم، (1) علي العثيم (الشريك الاساسي عدد من الكيانات الاقتصادية) ، (2)مكارم بترجي (رئس عدد من الشركات في القطاع الصحي والتعليمي) ، (3)نايف القحطاني (مالك ل أكبر شركات الخدمات اللوجستية)، (4)مها طيبة (المستثمرة في مجال الذكاء الاصطناعي) ، (5) فارس الراشد (أحد الشركاء المؤوسسين لشركة “كريم”) ، (6)سامر كردي (الرئيس السابق لجمعية رواد الأعمال في العالم) و (7 ) رياض الزامل (مؤسس مفهوم الاستثمار التكافلي).