كيف تحصل على تغطية تأمينية رخيصة كمشتري لأول مرة ؟

يبقى الشيء الوحيد الاهم من الحصول على السيارة هو الحصول على تأمين جيد خاصة إذا كنت تسعى للحصول على التأمين وكانت تجربتك الأولى مما يطرح الكثير من التساؤلات والتي أهمها كيف أحصل على أرخص تأمين كمشتري للمرة الأولى؟

يمكن تلخيص أهم النقاط التي قد تضمن لك تأميناً أرخص فيما يلي :

1- تحقق من القوانين التابعة للدولة التي تعيش فيها . لأن تشريعات التأمين تختلف من مكان لآخر لأنه قد تشير القوانين إلى الحد الأدنى من التغطية المطلوبة (بما في ذلك أنواع السياسات والحدود الخاصة بها) ، وخيارات السداد ، وفجوات التغطية ، والعقوبات الخاصة بالقيادة بدون تأمين أو إجراءات يجب اتباعها عند طلب مساعدة شركة التأمين.

2-تعرف على شروط التأمين. من المستحسن قضاء بعض الوقت واكتشاف ما تعنيه بشكل دقيق شروط التأمين العامة . سيساعد ذلك السائقين على قراءة عقد التأمين بشكل أسهل ومساعدته على الاختيار بشكل افضل .

3- يفضل على الأشخاص الذين يحصلون على التأمين لأول مرة أن يكون تامين شامل بالإضافة إلى ذلك تحديد حدود التغطية والحرص على الدقة في المعلومات والبيانات

4-ابحث عن أفضل الشركات الموثوقة. قم بعمل قائمة تضم 5-10 شركات تأمين تبيع وثيقة التأمين في منطقتك قارن أسعار التامين بينها. ابحث عن الشركات ذات القوة المالية الجيدة ، ورضا العملاء حيث بمكنك التعرف على كل هذه المعلومات عن طريق موقع أمنها وحساب تويتر @ammenha

المصدر:

benzinga موقع