وزارة التعليم تفاضل بين شركتين لتأمين المعلمين

التأمين اختياري وبرسوم مخفضة

التأمين اختياري وبرسوم مخفضة

تبدأ وزارة التعليم في فتح أبواب التسجيل لمنسوبيها من معلمين ومعلمات للاشتراك في برنامج التامين الصحي بدءا من الخميس القادم. كما سيتم الإعلان عن الشركة الثانية التي سوف تتولي تقديم خدمات التامين الصحي وذلك حسب المصادر المطلعة في جريدة الاقتصادية.

وبحسب المعلومات المتوفرة لدي جريدة عكاظ فان هناك مفاضلة بين شركتين لاختيار أحدهم لتقديم خدمات التامين الصحي لمنسوبي الوزارة مع شركة تكافل الراجحي والشركتان هما شركة بوبا وشركة ميد غلف. وحسب المعلومات الواردة فان من يرغب الاشتراك في التامين الصحي الاختياري عليه تسديد قسطين في اول شهر وذلك لتنشيط وتفعيل الاشتراك في البرنامج وبعد ذلك سيتم الخصم من راتب كل شهر او يمكن للمشارك تسديد قيمه الاشتراك سنويا دفعة واحدة.

ومن المنتظر حسب المعلومات الواردة ان وزارة التعليم ستعلن ان بدء العمل بوثيقة التامين الصحي الاختياري يبدأ من شهر شعبان (8) القادم.ويمكن الإشارة الي وزارة التعليم كانت قد قامت بتوقيع اتفاقية التامين الصحي الاختياري مؤخرا في مؤتمر صحفي مع شركة تكافل الراجحي لتقديم الخدمات الصحية لمنسوبي الوزارة وتشمل تقديم خدمات التامين في اكثر من 1200 مركز صحي ومستشفى ومستوصف في جميع مناطق المملكة.

المصدر:

صحيفة عكاظ