نمو عدد وثائق تأمين المركبات بنسبة 8.7% وانخفاض إجمالي الأقساط المكتتبة الى 15.4%
المرور يُحذر من السير بمركبة منتهية التأمين
15 January، 2020
أسعار تأمين المركبات ل شهر مارس 2020
25 April، 2020

هل يغطي التأمين فيروس كورونا ؟

أشار مجلس الضمان الصحي ان الإصابة بفيروس كورونا والحالات المشابهة من ضمن الحالات التي تشملها وثيقة التامين الطبي، والتي تتضمن جميع المصاريف المترتبة على الإصابة بهذا الفيروس من الكشف طبي والادوية واي أجهزة او مواد يحتاجها المريض غير مستثناة بالوثيقة.

وأفاد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي ياسر المعارك ان فيروس كورونا يقع تحت الامراض المسجلة ضمن منافع الوثيقة، مثله مثل جميع الفيروسات التي قد تصيب الجهاز التنفسي والتي تشملها التغطية التأمينية في علاجها.

مؤكدا ان المجلس تواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة بهذا الخصوص من شركات تامين والجهات حكومية ومقدمي خدمات الرعاية الصحية وذلك بما يضمن توفير خدمات التامين الصحي المناسب لجميع المؤمن لهم وكذلك المستفيدين بدون أي ابطاء لتوفير أفضل الخدمات الصحية لجميع مستحقيها.

وناشد المتحدث الرسمي جميع المستفيدين والمؤمن لهم بالاطلاع والاستفادة من قنوات الاتصال المتاحة لهم من المجلس للرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم وذلك من خلال إحدى القنوات التالية مثل: البوابة الالكترونية www.cchi.gov.sa او الرقم الموحد 920001177 او من خلال تطبيق الهواتف الذكية وكذلك عبر قنوات Infocchi.gov.sa او من خلال الصفحات الرسمية والتواصل الاجتماعي تويتر او فيس بوك او لنكد ان.

المصدر:

عكاظ